أكد الناخب الوطني جمال بلماضي أن أشباله يلعبون دائما من أجل الفوز خاصة وأنهم أبطال القارة السمراء.
بلماضي قال لحظة وصوله للجزائر اليوم الأحد:”نحن أبطال إفريقيا وفي كل الأحوال نحن ملزمون على تحقيق الفوز في كل مباراة وفقط”.
وأضاف:”نسعى للتطور في كل مباراة دولية نلعبها وهدفنا الاقتراب أكثر من تحقيق طموحاتنا وأهدافنا المستقبلية”.
أعلن رسميا أمسالسبت الناخب الوطني جمال بلماضي قائمة الخضر تحسبا لمواجهتي زيمبابوي.
الحراس: مبولحي دوخة أوكيدجة.
الدفاع: عطال حلايمية فارس بن سبعيني تاهرات بن العمري ماندي.
وسط الميدان: قديورة فيغولي بن ناصر بلقبلة بولاية زرقان عبيد.
الهجوم: محرز براهيمي بن رحمة بونجاح عريبي دولور أوناس.

تعليقات
إرسال تعليق