أنهى مساء اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مهام عدة من إطارات سامية بالجيش الوطني الشعبي .
ووفق بيان رئاسة الجمهورية فقد تم إنهام مهام كل من اللواء علي عكروم والذي شغل منصب رئيس دائرة التنظيم والإمداد لأركان الجيش.
كما انهى الرئيس تبون مهام اللواء لشخم وشغل هذا الاخير منصب رئيس دائرة الإشارة وأنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية واضاف البيان ان رئيس الجمهورية ينهي مهام اللواء رشيد شواكي الذي كان يشغل منصب مدير الصناعات العسكرية.
فيما تم تعيين اللواء فريد بجغيط رئيسا لدائرة الإشارة وأنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية
وتعيين اللواء حواس زياري رئيسا لدائرة التنظيم والإمداد لأركان الجيش
وتعيين اللواء سليم قريد مديرا للصناعات العسكرية بوزارة الدفاع الوطني

تعليقات
إرسال تعليق