قامت السلطات في كوريا الشمالية في خطوة مثيرة للجدل بإجبار المواطنين على تسليم كلابهم الأليفة للسلطات لإستخدامها كأطباق في المطاعم بسبب النقص الحاد في اللحوم
وقرر كيم جونع أون زعيم كوريا الشمالية حسب ما نقلته وكالة سكاي نيوز إسكات معاناة الشعب الكوري من نقص اللحوم بإستخدام الكلاب الأليفة في البلاد.
وتعتبر الحكومة في كوريا الشمالية أن الكلاب الأليفة رمز للإنحطاط الرأس مالي
وكان كيم جونغ أون قد أصدر حظرا على ملكية الحيوانات الأليفة في جويلية المنصرم، واصفا إياها بتوجه برجوازي مشبوه
وتكون الكلاب الأليفة عادة في مدينة بيونغيانغ في كوريا الشمالية ملكا للطبقة الغنية
هذا وأشار بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن القرار قد تم إصداره في العديد من دول جنوب شرق آسيا على غرار فنزويلا

تعليقات
إرسال تعليق