أكد الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية لإنتاج الأجهزة الكهرومنزلية ENIM ، موازر الجيلالي، أنه سيتم إعادة بعث نشاط مؤسسة انتاج المصابيح “فيلامب” من جديد مع بداية سنة 2021.
وأوضح موازر في تصريح خص به اذاعة معسكر، على هامش إشرافه علي افتتاح نقطة بيع جديدة بالمحمدية، أنه سيتم توفير نحو 300 يد عاملة مع عودة نشاط فيلامب.
وحسب المتحدث، فقد تم الاتفاق مع مستثمر جزائري خاص لاستثمار مبلغ مالي يقدر بحوالي ملياري دينار جزائري، لتحديث وسائل الانتاج بشكل يسمح بصناعة مصابيح كهربائية حديثة بتقنية LED .

تعليقات
إرسال تعليق