القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا : زطشي يؤكد إلتحاق لاعبين مغتربين جدد بصفوف الخضر





















حل رئيس الفاف خير الدين زطشي ضيفا اليوم على الإذاعة الوطنية و تطرق من خلالها على العديد من الأمور من بينها قضية اللاعبين المغتربين . 

 رئيس الإتحادية أكد في تدخله أن الإتحادية أقنعت العديد من اللاعبين الجزائريين مزدوجي الجنسية بحمل ألوان الراية الوطنية مستقبلا : ” العديد من اللاعبين المغتربين سيدعمون الخضر مستقبلا ” أكد رئيس نادي بارادو السابق . 

 زطشي لم يكشف إن كان الأمر يقتضي على المنتخب الأول لكن الأمر المؤكد هو أن الفاف إستطاعت إقناع مؤخرا أكثر من 130 لاعبا سيدعمون كل الفئات السنية للمنتخب الوطني مستقبلا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات